توجيه الطلب والدفع

  

 نقبل وسائل الدفع التالية:

- بطاقات الائتمان (فيزا، ماستر، أمريكان إكسبرس)

- بطاقات الخصم

- المعاملات المصرفية عبر الإنترنت 

-  الدفع عند الاستلام 

 

ماذا أفعل إذا لم يتم قبول الدفع؟

يرجى المحاولة مرة أخرى بعد فترة قصيرة، فإذا كان الدفع لا يزال غير مقبولًا، يرجى التحقق من رصيد حسابك، فإذا كنت لا تزال تواجه مشكلة، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا.

 

كيف يمكنني توجيه طلب على موقعكم؟

اختر فئة من قائمة التصفح العلوية أو ابحث لاستكشاف نمط أو توجه معين.

اختر العنصر المفضل لديك وانقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق"، بمجرد إضافة جميع العناصر، فقد حان الوقت لإجراء الدفع عن العناصر الكائنة في "عربة التسوق" ثم "متابعة عملية الشراء".

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، وإذا لم تكن قد أنشأت حسابًا بعد، فتابع بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وجميع بيانات الشحن المطلوبة.

 اختر طريقة الدفع المفضلة لديك.

ستتلقى تأكيدًا للطلب وسيتم تجهيز طلبك وشحنه إليك.

ستتلقى تحديثًا بمجرد شحن الطلب وكذلك رقم تتبع سيطلعك على كل خطوة إلى أن يتم تسليم الطلب إلى موقعك.

 

كيف سأعرف أن طلبي قد تم توجيه بنجاح؟

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني تتضمن رقم طلبك بمجرد إتمام عملية الدفع بنجاح. تأكد من فحص مجلد البريد غير الها في حالة عدم وصول الرسالة إلى صندوق الوارد الخاص بك. إذا لم تستلم رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني بعد 24 ساعة، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا.

 

هل يمكنني إضافة عناصر جديدة لطلب موجود؟

بمجرد تقديم طلبك لن تتمكن من إضافة عناصر جديدة إلى طلبك الحالي، فإذا نسيت عنصرًا ، يرجى توجيه طلب آخر.

لقد قدمت طلبي بعنوان شحن غير صحيح بالمصادفة ماذا علي أن أفعل؟

اتصل بفريق دعم العملاء لدينا على الفور كي يتسنى لنا تصحيح عنوانك قبل شحن طلبك.

 

العنصر الذي أريده نفذ من المخزون متى سيكون متاحًا مرةً أخرى؟

نتلقى باستمرار عناصر جديدة ونقوم أحيانًا بإضافتها للمخزون، لذا تأكد من إعادة الفحص قريبًا، فإذا كنت لا تستطيع الانتظار، تسوق طرازات مماثلة في الوقت الحالي. 

 

هل يمكنني إلغاء طلبي أو إجراء تغييرات عليه؟

نعم، يمكنك إلغاء طلبك قبل معالجته، ولعمليات الإلغاء، يرجى إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى support@jacadi.ae أو التواصل مع فريق دعم العملاء عبر خيار الدردشة الحية. 

إذا قمنا بتجهيز طلبك بالفعل، فينبغي عليك الاتصال بنا وإرجاع المنتج. يرجى زيارة حسابك على الموقع واختيار قسم الاسترجاع. ابدأ عملية الإرجاع عن طريق تحديد الطلب والعناصر التي تريد إرجاعها. سنتواصل معك بشأن الخطوات اللاحقة عبر البريد الإلكتروني.

لمزيد من المعلومات، اقرأ سياسة الاسترجاع الخاصة بنا.

 

كم يستغرق من الوقت حتى استرد أموالي؟

من فضلك ضع في اعتبارك أن رد الأموال يعتمد على طريقة الدفع المستخدمة، سيتم تسيير المبلغ المسترد بمجرد استلام الطرد الخاص بك في مركز التوزيع لدينا. 

عملية رد الأموال وفقًا لطريقة الدفع عند الاستلام:

سيتم رد المبلغ إليك من خلال قسيمة ائتمان قابلة للاستخدام على الموقع بقيمة المنتج المرتجع. يرجى العلم بأن لن يتم تسيير عملية رد المبلغ إلا إذا تم استلام المنتج في حالته الأصلية مع وجود جميع العلامات في مكانها.

عملية رد الأموال لطريقة الدفع ببطاقات الائتمان والخصم:

سيتم رد المبلغ إلى البطاقة التي تم الدفع بها، وعادة ما يستغرق ذلك حوالي 7 إلى 14 يوم عمل حسب نوع البطاقة والبنك من تاريخ استلامنا للمنتج. يرجى العلم بأن لن يتم تسيير عملية رد المبلغ إلا إذا تم استلام المنتج في حالته الأصلية مع وجود جميع العلامات في مكانها.